تدريسية من أقسام الديوانية تحصل على خطاب تأييد المركز الأول للبحث المتميّز من مؤتمر دولي
Friday 13th August 2021
Friday 13th August 2021
تدريسية من أقسام الديوانية تحصل على خطاب تأييد المركز الأول للبحث المتميّز من مؤتمر دولي
العلاقات العامة والاعلام/ K.I.C - الديوانية
شاركت التدريسية المدرس المساعد (غسق جلاء جبّار) في أعمال المؤتمر العلمي الدولي الثاني للتعليم عن بُعد ووظائف المستقبل في ظل الأزمات العالميّة الناجمة عن الأوبئة الذي أقامه المركز الأكاديمي للمؤتمرات والنشر العلمي في ماليزيا بتاريخ 13 – 16 تشرين الثاني 2020، ببحثها الموسوم بـ(كورونا بين النص والمتلقّي المجتمع العراقي أنموذجًا).وحصلت التدريسية على المركز الأوّل للبحث المتميّز في الجلسة الرابعة، وتضمن المؤتمر 16 جلسة شارك فيها أكثر من 60 باحثا من الجامعات العالمية.كما أقيمت على هامش المؤتمر دورة تدريبية بعنوان:(كتابة البحث العلمي: إجراءات ومبادئ)، قدّمها الأستاذ الدكتور محمد سعيد صالح ربيع الغامدي / كلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة الملك عبد العزيز-جدة.
واجتازت التدريسية اختبار الحصول على شهادة الدورة، ويأتي هذا العمل ضمن أنشطة الأساتذة المستمرة في المشاركة بالبحوث في المؤتمرات الدوليّة المنعقدة داخل العراق وخارجه.
2021-08-13